خالد ميجا l Khaled MeGa مدير الموقع إسمي خالد ابراهيم واُدعي (خالد ميجا) شاب مصري , ومصمم جرافيك و لدي خبره واسعه في عالم المونتاج و صناعة الفيديوهات علي يوتيوب , عمرى 18 سنة , وهدفي هو توصيل المعلومه و الافاده للجميع و الارتقاء بالمحتوي العربي في مجالات التصميم و المونتاج و الجرافيك. https://1.bp.blogspot.com/-Ip_dx5qSc2Q/W1J20GSPksI/AAAAAAAAFsA/tsMej3ybM90V0Y7hJME7-600NsUUhOz4ACLcBGAs/s1600/crown.png #9bff42 https://2.bp.blogspot.com/-2nu0Xc-t0As/W2RQMRuD6AI/AAAAAAAAB2g/5vynSq-qSZgZYJzwlB5a_wz5AM7aSKVywCLcBGAs/s1600/Avatar.png https://www.facebook.com/Khaled.Mega.eg https://twitter.com/KhaledMega196 https://plus.google.com/u/0/109267098222511727110 https://api.whatsapp.com/send?phone=201068903219 Yehia Technology مدون سابق https://1.bp.blogspot.com/-oBgmhfTxH5U/W2dDgnTw4OI/AAAAAAAAB44/b2R3fOLneys0HnhYEk7shNtjgWO0BbfXQCLcBGAs/s1600/edit%2B%25281%2529.png #9bff42 https://www.facebook.com/Khaled.Mega.eg https://twitter.com/KhaledMega196 https://plus.google.com/u/0/109267098222511727110 https://api.whatsapp.com/send?phone=201068903219 ibrahim alaa Ibrahim Alaa مٌشرف قسم الأندرويد إسمي ابراهيم علاء شاب مصري , مدون في مدونه خالد ميجا في مجال تطبيقات الاندرويد و مهتم جدا بنظام الاندرويد اتمني ان افيد الجميع واقدم محتوي كافي و حصري في هذا المجال , عمرى 23 سنة , وحاصل علي شهاده بكالوريوس نظم ومعلومات اداريه . https://2.bp.blogspot.com/-7lA81tGE2Xs/W29G7GDlO7I/AAAAAAAAB60/YN3RPrLaF6kfOWHyBZTZvzALuDnLIKaHgCLcBGAs/s1600/android-logo.png #9bff42 https://lh6.googleusercontent.com/-CwlPf3AKG5k/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAD0A/r3HqRF81r-c/s200-c/photo.jpg https://www.facebook.com/ibrahimalaa200 https://twitter.com/ibrahim_alaa304 https://api.whatsapp.com/send?phone=201157545200

مراجعة برنامج VideoProc لتحويل صيغ الفيديوهات دون فقدان الجودة

مراجعة برنامج VideoProc لتحويل صيغ  الفيديوهات دون فقدان الجودة



اذا كنت من المبتدئين في مجال الفوتوشوب و المونتاج و كنت تريد اضافة بعض التعديلات علي فيديو ما فسوف يكون هذا امرا صعبا , ولكن كان ذلك شيئًا من الماضي، الآن ومع توفر العديد من الحلول البرمجية السريعة أصبح من الممكن تغيير إمتداد أي فيديو للكثير من الامتدادات الأخرى بضغطة زر وبدون المساس بالجودة الأصلية، وذلك من أجل مشاهدتها عبر الاجهزة المختلفة بدون مشاكل , و نفس الشيء ينطبق على تحرير الفيديو، فهناك برامج جعلتها عملية بسيطة لدرجة تمكن المُستخدم المبتدئ من إجراء تعديلات حقيقية على الفيديو بنقرات زر قليلة , وبما أن هناك العديد من الخيارات المتاحة، اسمحوا لنا أن نقترح لكم برنامج VideoProc هذا البرنامج الرائع.

لماذا برنامج VideoProcهو الافضل :-


إن VideoProc هو عبارة عن برنامج يجمع مجموعة مختلفة من الأدوات لمعالجة مقاطع الفيديو عالية الجودة سواء HD أو 4K، فقد تم تصميمه ليكون شاملًا لتحرير وتعديل الفيديو، أو تغيير حجم الفيديو، أو تحويل صيغته، والمزيد. كما يقدم البرنامج أدوات مدمجة لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وتسجيل كاميرا الويب الخاصة بك، ويمكن أن يحدث ذلك معًا، بحيث تصور الشاشة والكاميرا فى نفس الوقت. يتيح أيضًا تحميل فيديو من الانترنت للكمبيوتر مع دعم أكثر من 1000 موقع بما فى ذلك فيسبوك ويوتيوب وانستجرام وتويتر وديلي موشن وفيمو…إلخ , و الشيء الأكثر تميزًا فى هذا البرنامج هو دعمه الكامل لتقنية GPU Accelerated لمعالجة الفيديوهات بالاعتماد على معالج رسوميات Intel أو AMD أو Nvidia وهذا يجعله أسرع 47 مرة مقارنة بالبرامج المنافسة الأخرى، وبالفعل ستلاحظ هذا بنفسك عند التجربة. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يدعم أيضًا فوق الـ 420 صيغة لذا يمكنه التعامل مع أى فيديو وتحويل صيغته إلى الصيغ المختلفة بضغطة زر , و بالنظر إلى واجهة المُستخدم الخاصة بـ VideoProc ستجد إنها بسيطة لدرجة أن حتى المستخدم المبتدئ سيتمكن من التعامل معه بإحترافية. كل ما عليك هو تحميله وتثبيته على جهازك سواء ويندوز أو ماك. بعد تشغيله ستظهر لك نافذة مُنظمة تتضمن 4 إختيارات [كما موضح فى الصورة أعلاه] كل إختيار يؤدي إلى مجموعة من الأدوات المدمجة في البرنامج. دعونا نتعرف على بعضًا منها فيما يلي.

اولا : تحميل الفيديوهات والموسيقى من الإنترنت :-

تستطيع تحميل ملفات الفيديو من الإنترنت عبر برنامج VideoProc من أشهر المواقع كيوتيوب وفيسبوك وغيرها من مئات المواقع الأخرى، كما يسمح أيضاً بتحميل الملفات الصوتية والموسيقيه من مواقع كساوند كلاود وغيره. بعد التنزيل تستطيع تحويل الملفات التي حملتها إلى الكثير من الصيغ و اشياء اخرى عديده اكتشفها بنفسك, و يمكنك تفقد المواقع التي يمكنك تنزيل الفيديوهات منها المدعومة من البرنامج 

ثانيا : تحرير و تعديل الفيديوهات :-

هذا هو ما تصنعه VideoProc. يمكنك تعديل مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام برنامج معالجة الفيديو الرائع هذا. فيما يلي جميع ميزات تحرير الفيديو التي تقدمها VideoProc.
قص - هل يحتوي مقطع الفيديو الخاص بك على بعض الأجزاء غير المرغوب فيها؟ ثم قد تحتاج إلى إزالتها. تساعدك ميزة قص الفيديو على قطع الجزء غير المرغوب فيه من الفيديو قبل مشاركته على قناتك على YouTube أو مواقع الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك أيضًا تقصير الفيديو إذا لزم الأمر.


لاقتصاص - أزل جزء التشتيت من الفيديو. فهو يتيح لك اقتطاع أي مساحة مفرطة أو أشرطة سوداء ، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو ، وتسليط الضوء على نقطة التركيز عن طريق تكبير الفيديو وتحسين تكوين الصورة.
عنوان فرعي  - إذا كان لديك قناة YouTube حيث تنشر مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بك ، فقد تحتاج إلى إضافة ترجمات مصاحبة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. باستخدام برنامج معالجة الفيديو هذا ، يمكنك بسهولة إضافة ترجمات إلى الفيديو دون أي متاعب. يتيح لك تمكين أو تعطيل أو تصدير أو اختيار مسار الترجمة أو إضافة ملف الترجمة الخارجية.

ثالثا : مزايا تحويل الصوت :- 

يتيح برنامج VideoProc تحويل الصوت والفيديو من بين الصيغ المشهورة بكل سهولة مع خيارات للتحكم في الجودة الناتجة، كذلك يتيح البرنامج نسخ إسطوانات DVD المحمية وتحويلها إلى صيغ أخرى, و يمكنك التعرف علي متطلبات النظام و التنسيقات الكاملة المدعومة الخاصة ببرنامج VideoProc 

من هنا


دليل استخدام برنامج VideoProc :-

برنامج VideoProc ذو واجهة استخدام سهلة للغاية لكن إذا كنت تواجه صعوبة في استخدامه أوتريد معرفة كيفية عمل جزئية محددة يمكنك الإطلاع على دليل الاستخدام 

من هنا

يمكنك الذهاب الي صفحة الموقع الرسمي لتحميل البرنامج

من هنا

بالاضافة الي وجود Giveaway لبعض الخصومات علي البرنامج و يمكنك تفقد صفحة ال Giveaway








مدير الموقع

ويب فورمٌشرف قسم الأندرويد
قم بوضع وصف هنا عنك تحايتي ويب فور.

تواصل معنا :